ساديو مانى
ساديو مانى


كلوب يعلق على استبدال ساديو مانى: كرهت هذه اللحظة

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 04 نوفمبر 2021 - 12:02 م

علق الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى على تغيير السنغالى ساديو مانى مهاجم الفريق أمام أتليتكو مدريد بدوري الأبطال.

وقال كلوب بعد المباراة : "ربما توقع الجميع هذا القرار ورأيت أنه القرار المناسب الذي يتعين علي اتخاذه".

 واضاف "كان الحكم مسيطراً على المباراة لكنني اضطررت إلى إخراج ماني  "

وشدد " كرهت حقًا اللحظة التي اضطررت فيها إلى استبدال مانى ".

وتابع :" في كل تدخل لا تعرف ما يمكن أن يحدث حيث كنت أخشى من سعي لاعبي الفريق المنافس للعمل على طرد ماني حتى يتساوى الفريقان في النقص العددي ".

وكرر نادي ليفربول الإنجليزي الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 في الجولة الماضية من دور المجموعات، في المباراة التي أقيمت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في إسبانيا.

افتتح ديوجو جوتا التسجيل للريدز في الدقيقة 13، من عرضية رائعة من  الجانب الأيمن عن طريق أرنولد استقبلها جوتا برأسية إلى داخل شباك الحارس أوبلاك.

وعزز ساديو ماني تقدم الليفر بالهدف الثاني في الدقيقة 20، بعد عدة تمريرات قصيرة للاعبي الريدز ووصلت الكرة إلى أرنولد على حدود المنطقة ليسددها وقابلها ماني بلمسة سحرية إلى داخل الشباك.

وتلقى المدافع فيليبي، البطاقة الحمراء في الدقيقة 36 بعد تدخل عنيف على ساديو ماني، ليكمل أتلتيكو مدريد اللقاء بـ10 لاعبين.

وتأهل ليفربول إلى الدور الـ16 من دوري الأبطال بعدما ابتعد بصدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقاط بالعلامة الكاملة، وخلفه بورتو برصيد 5 نقاط، ويليه أتلتيكو مدريد في المركز الثاللث بـ4 نقاط، ويأتي ميلان في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ليفربول يكرر تفوقه على أتلتيكو مدريد ويضمن التأهل إلى ثمن نهائي الأبطال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة